التجارة، والأموال، والأعمال في قطر

لدى قطر موقع استراتيجي على خليج شبه الجزيرة العربية والخليج الفارسي وتبرز كمركز نافذ دولي للأعمال، والتجارة، والبنوك، والسياحة الحكومية. إن العاصمة الدوحة هي وجهة حضرية مزدهرة إضافة إلى كونها ومركز تجاري ناجح، ومنطقة أعمال حيوية، واقتصاد متنامي. إن الدوحة هي سوق حيوي للمسافرين من رجال الأعمال والحكومة، والمستثمرين، والمبادرين التجاريين، وشركات التطوير الذين يبحثون عن فرص عمل تجارية في الشرق الأوسط. كما تشمل المدينة أماكن تسوق ومتاجر عالمية، ومجتمع بنكي قوي، وسوق الدوحة للأوراق المالية.
فندق مطار الدوحة
السفر إلى الدوحة بغرض الأعمال

الأعمال والبنوك في قطر.

  إن مدينة الدوحة تنمو بشكل سريع كعاصمة اقتصادية، وتجارية، وثقافية بارزة وهي مركز العديد من الشركات العالمية بما فيها قطر إيفس، وشيفرون، ودولفن للطاقة، وفورد-قطر، وإيرنست أند يونغ، بالإضافة إلى الشركات المحلية مثل شركة الجزيرة للتمويل، والشركة القطرية العامة للتأمين، وشركة إنكون الخليج. ستجد في الدوحة مؤسسات بنكية كبيرة ومتعددة مثل بنك الدوحة، وبنك قطر المركزي، وبنك قطر التجاري، وبنك HSBC، وبنك قطر الوطني، وبنك قطر للتنمية. يوجد في قطر عدة حقول برية وبحرية من النفط والغاز، وتنتج 850,000 برميل من النفط الخام و18 مليون متر مربع من الغاز الطبيعي في اليوم. يقوم البلد بتصدير حوالي 574 ألف برميل من النفط الخام ومنتجات النفط كل عام. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقع وزارة الاقتصاد والمالية القطرية www.mof.gov.qa/english.
%%key1%%
%%key1%%

فندق الدوحة للمسافرين بغرض الأعمال ذوي الاختيار الأذكى.

  يبقى المسافرون الدوليون ذوي الاختيار الأذكى على اتصال في فندق رمادا إنكور الدوحة، الفندق المتجدد والعصري في قلب الدوحة بقطر. يقع رمادا إنكور الدوحة على بعد 0,5 كيلومتر من بنك الدوحة و 7,2 كم من مطار الدوحة الدولي، ويتميز بالغرف الأنيقة والعصرية ذات الأرضيات الخشبية والحمامات الزجاجية، وأماكن اجتماعات قابلة للتغيير، وتجهيزات راحة عصرية مثل خدمة الاتصالات اللاسلكية، وبركة سباحة داخلية، ونادي صحي، ومركز رجال الأعمال مجهز بأحدث التقنيات، وذا هاب المكان النشط للاجتماع مع عالم من المأكولات الطازجة ومقهى مميز. من أجل الاستمتاع برحلة عمل منقطعة النظير، إحجز باقة قطر للاجتماعات.

السفارات الأجنبية في الدوحة بقطر.

  إن الدوحة هي مركز انفراج علاقات الحكومة الدبلوماسية وهي موقع العديد من السفارات والقنصليات الأجنبية بما فيها السفارة الأمريكية، والبرازلية، والكندية، والصينية، والكوبية، والفرنسية، والمصرية، والهند، والإيطالية، والسعودية، والإسبانية، والروسية، والتركية.
السفر إلى الدوحة بغرض الأعمال
  • سوق الدوحة للأوراق المالية
  • بنك الدوحة
  • بنك قطر الوطني
  • بنك قطر المركزي
  • البنك التجاري لقطر
  • بنك HSBC في قطر
السفر إلى الدوحة بغرض الأعمال
  • بنك قطر الوطني
  • بنك قطر للتنمية
  • الشركة القطرية العامة للتأمين
  • شركة خطوط قطر للطيران

المكاتب الحكومية في قطر

  • المكاتب الحكومية في قطر
السفر إلى الدوحة بغرض الأعمال

الشركات، والبنوك، والأسواق في قطر

  • وزارة الاقتصاد والمالية القطرية
  • السد مروب
  • إدارة الهجرة في المطار
  • مكتب الكهرباء والماء
  • مكتب الجميرا ومنطقة الدخان
  • سلطة السياحة القطرية
%%key1%%
%%key1%%
رمادا إنكور الدوحة
طريق أحمد بن محمد بن ثاني, الدوحة, قطر
فندق مطار الدوحة
 ramada.encore@regencygroupq.com  فندق مطار الدوحة
فندق مطار الدوحة
طريق أحمد بن محمد بن ثاني, الدوحة, قطر
%%line12 - English Logo%%
فندق مطار الدوحة

Qatar Commerce, Finance and Business Travel

Strategically located on the Arabian Peninsula in the Arabian Gulf, Qatar is emerging as an international powerhouse for business, commerce, banking, and government travel. The capital city of Doha is a burgeoning urban destination with a thriving commercial centre, vibrant business district and a growing economy. Doha is a vital market for business and government travellers, investors, entrepreneurs and development companies looking for venture opportunities in the Middle East. The city also features world-class shopping and retail venues, international hotels, a strong banking community and the Doha Securities Market.
Doha Airport Hotel
Qatar Business

Business & Banking

Fast emerging as a significant economic, trade, and cultural capital, the city of Doha is home to many international companies, including Avis Qatar, Chevron, Dolphin Energy, Ford-Qatar, Ernst & Young, as well as national businesses such as Al Jazeera Finance, Qatar General Insurance Company and Gulf Incon. In Doha, you will find several large banking entities, such as the Doha Bank, Qatar Central Bank, Commercial Bank of Qatar, HSBC Qatar, Qatar National Bank and Qatar Development Bank. With several land-based and off-shore oil and gas fields, Qatar outputs 850,000 barrels of crude oil and 18 billion cubic feet of natural gas per day. The country exports approximately 574 thousand barrels of crude oil and oil products every year. For further information, visit the Qatar Ministry of Economy & Finance at www.mof.gov.qa/english.
Doha Airport Hotel
Doha Airport Hotel

Hotel For Smart Business Travellers -

Smart international business Travellers stay connected and capable at the new Ramada Encore Doha, a fresh and innovative hotel destination in the heart of Doha's Business District. Located just 0.5 km from Doha Bank and 7.2 km from Doha International Airport, Ramada Encore Doha features stylish, contemporary accommodations with glass bathrooms and wooden floors, flexible meeting space, and world-class amenities such as Wi-Fi, indoor pool, health club, high-tech business centre and The Hub, a lively gathering place with fresh world cuisine and a gourmet coffee bar. For seamless business travel, book the Qatar Meeting Package

Foreign Embassies in Doha, Qatar -

A centre for government détente and diplomatic relations, Doha is also the location of many foreign embassies and consulates, including the United Sates, Afghanistan, Brazil, Canada, China, Cuba, France, Egypt, India, Italy, Saudi Arabia, Spain, Russia and Turkey.
Doha Airport Hotel

Qatar Businesses, Banks & Markets

  • Doha Securities Market
  • Doha Bank
  • Qatar Nation al Bank
  • Qatar Central Bank
  • Commercial Bank of Qatar
  • HSBC Qatar
Doha Airport Hotel

Qatar Government Offices

  • Qatar National Bank
  • Qatar Development Bank
  • Qatar General Insurance Co.
  • Qatar Airways
  • Qatar Government Offices
Doha Airport Hotel
  • Qatar Ministry of Economy & Finance
  • Al Sadd Merweb
  • Airport Immigration Office
  • Electricity & Water Office
  • Al Jumailiyah Office & Dukhan Area
  • Qatar Tourism Authority
Doha Airport Hotel
Doha Airport Hotel
Ramada Encore Hotel Doha
Located at Ahmed Bin Mohammed Bin Thani Street (Al-Asmakh Area),
“A” Ring Road, Musheirib
, Doha, Qatar

Reservations: + 974-4444 3444 Fax: + 974 - 4436 3363
Email: info@ramadaencoredoha.com
Ahmed Bin Mohammed Bin Thani Street (Al-Asmakh Area),
Reservations
Special
Offers
Doha Airport Hotel - Business & Banking In Doha