الرياضات والترفية في الدوحة بقطر

من الرياضات المائية إلى سباقات الكثبان الرملية وكرة القدم وصيد الأسماك، إن الدوحة بقطر هي جنة الرياضيين بما فيها من مناظر طبيعية متنوعة وبحار للاستكشاف. إن قطر محاطة بالخليج الفارسي وتوفر الرياضات المائية مثل السباحة، والغوص، والتزلج على الماء، والإبحار، وركوب الزوارق. تستطيع أن تستمع بالتسلق، وركوب الخيل، وركوب الدرجات عبر الصحراء بالقرب من الدوحة. توفر الدوحة حلبات لسباقات التحدي مثل سباق الدرجات النارية، وسباق الجمال، وسباق الخيول. إلعب الغولف في نادي غولف الدوحة أحد أكبر ملاعب الغولف في الخليج أو شجع فريقك المفضل لكرة القدم في إستاد خليفة الدولي.
فندق مطار الدوحة
الرياضة بالدوحة

أسباير زون/مدينة الدوحة الرياضية.

  إن مدينة الدوحة الرياضية هي وجهة الرياضات الدولية في قلب المدينة وهي روح الرياضات في قطر. تتضمن مدينة الدوحة الرياضية عدة مواقع رياضية من ضمنها إستاد خليفة الدولي الذي يستوعب 50,000 مشجع ويستخدم لمباريات كرة القدم، ومركز حمد المائي، وبركة سباحة أولمبية، وقبة أسباير، وأكبر إستاد داخلي في العالم يشمل 13 ملعب، وأكاديمية أسباير للتفوق الرياضي حيث يقوم المدربون والعلماء العالميون بالعمل مع الرياضيين الشباب ليصبحوا أبطالاً في الرياضة. يعتبر المجمع جانب هام في الطلب الذي قدمه اتحاد كرة القدم القطري إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم لاستضافة كأس العالم في عام 2022. إن مدينة الدوحة الرياضية هي موطن أطول بناء في الدوحة ألا وهو برج أسباير. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع http://www.aspire.qa.

فندق الدوحة لمشجعي الرياضة والمغامرين.

  يبقى المسافرون الدوليون بغرض الأعمال ومشجعي الرياضية ذو الاختيار الأذكى على اتصال ويتمتعون بإقامة مريحة في رمادا إنكور الدوحة، الفندق المتجدد والعصري في قلب الدوحة بقطر. يقع رمادا إنكور الدوحة على بعد 1 كيلومتر من مدينة الدوحة الرياضية و 2,6 كم من إستاد حمد الكبير، ويتميز بالغرف الأنيقة والعصرية ذات الأرضيات الخشبية والحمامات الزجاجية، وأماكن اجتماعات قابلة للتغيير، وتجهيزات راحة عصرية مثل خدمة الاتصالات اللاسلكية، وبركة سباحة داخلية، ونادي صحي، ومركز رجال الأعمال، وذا هاب المكان النشط للاجتماع مع عالم من المأكولات الطازجة ومقهى مميز. قم بالاستلقاء، واللهو، والحب، والاسترخاء في رمادا إنكور الدوحة!
الرياضة بالدوحة

الرياضات المائية، والرحلات البحرية، وصيد الأسماك


يحيط الدوحة الخليج العربي وهي ملعباً للرياضات والرحلات المائية. استمتع في خليج كورنيش الدوحة بالسباحة، والإبحار، وركوب الأمواج، والتزلج على الماء، والغوص، والتزلج بالجيت سكي، والغوص، والتزلج على الماء، وركوب الزوارق، وصيد الأسماك، والإبحار بالبراشوت، وركوب الأمواج الشراعي. ستجد في الميناء والمارينا في هذه المدينة الساحلية اليخوت الفاخرة، والمراكب الشراعية، والقوارب المتحركة بدواسات، وزوارق التجديف التي يمكنك أن تستأجرها. استمتع بدروس الإبحار أو قم بجولة بحرية عند الغروب في السفن الشراعية التقليدية وتمتع بالمناظر الفاتنة للدوحة بعد حلول الظلام. واستمتع بصيد الأسماك من السفن الشراعية الخشبية التقليدية أو القوارب المستأجرة في خليج كورنيش الدوحة وموانئ صيد الخور والوكرة. إن في قطر بعض الأسماك الكبيرة التي يمكن أن تصطادها!
الرياضة بالدوحة

رحلات سفاري البحر الداخلي


اذهب في رحلة عبر البحر الداخلي في وسط الصحراء وشاهد الكثبان الرملية المذهلة التي يمتد ارتفاعها إلى 60 متر. تأخذك جميع سيارات الدفع الرباعي المخصصة للقيادة على التضاريس والمجهزة بمعدات السلامة في جولة ممتعة في صحراء قطر الغامضة. ستستمع خلال رحلتك على الكثبان الرملية بمناظر الصحراء الساحرة. وستسمع عند نزولك من أعلى المنحدرات حركة وغناء الرمال. عش تجربة جولة استكشاف الكثبان الرملية بواسطة سيارات الدفع الرباعي على طول الطريق الساحلي واستمتع بالمناظر البانورامية للكثبان الرملية والبحر الداخلي. استمتع بالمغامرة الصعبة على الكثبان الرملية، والصعود فوق الكثبان الرملية الشاهقة، وعانق جمال الصحراء.
الرياضة بالدوحة

الغولف/نادي الدوحة للغولف


إلعب جولة من الغولف في نادي الدوحة للغولف المذهل - موطن محترفي قطر في بطولة البي.جي.أيه الأوروبية. تم انتخاب نادي الدوحة للغولف كأفضل ثاني نادي غولف في الخليج ويضم ملعبا يستخدم للبطولات مساحته 7374 ياردة ويشمل 18 حفرة وملعب تعليمي يشمل 9 حفرات. تحيط بهذه الملاعب المناظر الطبيعية الجميلة لقطر وتقدم مباريات متنوعة تتضمن 8 بحيرات، ونبات الصبار العملاق، وتشكيلات من الصخور الكلسية الكبيرة. تمثل الممرات العشبية الطرية والطويلة تبايناً مع الصحراء الممتدة على طول النظر. يتضمن ملعب بطولات الدوحة واحد من أطول الملاعب الذي يتكون من 72 مسار في الجولة الواحدة. بعد جولة من الغولف، قم بالاسترخاء في مقر النادي واستمتع بالواحة المنعشة في الصحراء. للاستفسار عن أوقات اللعب قم بزيارة: www.dohagolfclub.com.
%%key1%%
%%key1%%

سباق الخيول.

  شاهد سباق الخيول العربية الأصيلة المثير كل يوم جمعة في نادي قطر للسباق والفروسية في الدوحة. يحتضن النادي سباقات دولية بأفضل الخيول العربية الأصيلة في العالم التي تم تربية العديد منها في قطر. كما يوفر النادي جدول للسباقات، وعروض القفز، وفعاليات الفروسية. للحصول على المزيد من المعلومات عن جدول السباقات، قم بزيارة www.qrec.gov.qa.

سباق الهجن.

  ميدان سباق الشحانية – يبعد ميدان سباق الشحانية نصف ساعة بالسيارة عن الصحراء البراقة خارج الدوحة، وهو موطن لسباق الهجن المثير ومعلم مجهز بالتقنيات العالية في قطر حيث ركبي الجمل هو عبارة عن راكب آلي. إن هذه الرياضة التي هي مزيج من الحاضر والماضي تسر السائحين والمواطنين حيث يكون الركبي عبارة عن راكب آلي بحجم طفل صغير مرتدي ثياب سباق حريرية ملونة ويقود الوحش الكبير عبر الصحراء. يعتبر سباق الهجن عامل جذب ترفيهي ورياضية مشهورة في قطر.

سباق الدرجات النارية.

  استمتع بسباق الدرجات النارية العالمي وسباق الجائزة الكبرى في حلبة سباق لوسيل العالمية بقطر. يعتبر سباق قطر للدرجات النارية جي. بي. الذي يجرى على حلبة طولها 5,4 كم وفي سنته السابعة واحد من سباقات الجائزة الكبرى للدرجات النارية الأكثر إثارة وطولاً وسرعة. شاهد المتسابقين وستشعر بالإنذهال عندما يدورون حول الحلبة بسرعة 330 كم/ساعة. قم بزيارة www.qatar-grandprix.com.
%%key1%%
%%key1%%

الاستادات الرياضية ونوادي كرة القدم في الدوحة.

  عش الحماس بحضورك مباراة كرة قدم قطرية واستمع إلى هتافات مشجعي كرة القدم العرب المنطلقة مع دق الطبول. هناك 10 فرق كرة قدم في قطر وكل منها مدعوم من قبل نادي وإستاد محلي.
الرياضة بالدوحة

التزلج على الجليد والبولينغ.

  لقد أصبح التزلج على الجليد فعالية مشهورة في قطر. يضم سوق مركز المدينة التجاري في الدوحة ساحتي تزلج على الجليد كبيرتين حيث يمكن للسياح والمواطنين استئجار أحذية التزلج وأخذ استراحة من المدينة. كما توفر الدوحة صالات بولينغ خاصة بالنساء. يتكون مركز قطر للبولينغ من 32 مسلك بولينغ للعلبة البولينغ الكرة والتسع قناني

إستاد خليفة الدولية.

  إن إستاد خليفة الدولي (الإستاد الدولي) جزء من مجمع المدينة الرياضية في الدوحة وهو إستاد متعدد الاستخدامات الرياضية في الدوحة. كان الإستاد الموقع الرئيسي للألعاب الأسيوية التي عقدت في الدوحة عام 2006 ويعتبر هذا الإستاد الذي يتسع إلى 50,000 مشاهد مركز فريق كرة القدم الوطني القطري ويستضيف عدة رياضات. واستضاف الإستاد في عام 2009 مباراة كرة قدم دولية بين البرازيل وإنجلترا والرياضيين في بطولة ألعاب الاتحاد الدولي لرياضة المدارس لعام 2009.

استاد حمد الكبير.

  إن إستاد حمد الكبير متعدد الاستخدامات الرياضية في الدوحة بقطر ويستخدم بشكل رئيسي لمباريات كرة القدم. وهو الملعب الرئيسي لفريق العربي الرياضي وكان الإستاد الذي يحتوي على 13,000 مقعد المكان الرئيسي خلال دورة الألعاب الأسيوية الرياضية في عام 2006 التي تضمنت كرة القدم، وتنس الطاولة، والرجبي 7، والمبارزة.

إستاد جاسم بن حمد.

  يعد إستاد جاسم بن حمد إستاد متعدد الاستخدامات الرياضية في الدوحة ويقدم مباريات كرة القدم الأمريكية وكرة القدم التقليدية. تم إعادة بناؤه في عام 2004 من أجل كأس الخليج ويسع 15,000 مشجع وهو موطن فريق ناد السد الرياضي لكرة القدم.

إستاد الأهلي.

  يقع إستاد الأهلي المتعدد الاستخدامات في الدوحة وهو دار فريق الأهلي لكرة القدم. يتسع الإستاد إلى 2,000 شخص.

إستاد نادي قطر الرياضي.

  إن إستاد نادي قطر الرياضي متعدد الاستخدامات ويستخدم في الغالب لمباريات كرة القدم. إن الإستاد الذي يتسع إلى 20,000 شخص هو مركز فريق نادي قطر الرياضي لكرة القدم.
%%key1%%
%%key1%%
رمادا إنكور الدوحة
طريق أحمد بن محمد بن ثاني, الدوحة, قطر
فندق مطار الدوحة
 ramada.encore@regencygroupq.com  فندق مطار الدوحة
فندق مطار الدوحة
طريق أحمد بن محمد بن ثاني, الدوحة, قطر
%%line12 - English Logo%%
فندق مطار الدوحة

Doha Qatar Sports & Recreation

From water sports to sand dune racing, football to fishing, Doha, Qatar is a sportsman's paradise with diverse landscapes and seas to explore. Surrounded by the Arabian Gulf, Qatar offers a variety of water sports, like swimming, scuba diving, water skiing, sailing and boating. Just outside of Doha, you can enjoy hiking, horseback riding and ATVing across the desert. For action packed racing, Doha offers motor racing, camel racing, and horse racing tracks. Tee off at the Doha Golf Club, one of the top courses in the Gulf, or cheer for your favorite football team at Khalifa International Stadium.
Doha Airport Hotel
Doha Qatar Stadium

Aspire Zone/Doha Sports City -

An international sports destination in the heart of the city, Doha Sports City is the soul of sports in Qatar. Doha Sports City features several sporting venues, including Khalifa International Stadium, a 50,000 capacity stadium used for soccer matches, Hamad Aquatic Centre, an Olympic-size swimming pool, Aspire Dome, the world's largest indoor stadium with 13 different playing fields, and Aspire Academy For Sports Excellence, where world-class coaches and scientists work with young athletes to become sport champions. The complex is an important aspect in the 2022 FIFA World Cup bid submitted by the Qatar Football Association. Doha Sports City is home to Doha's tallest structure, the Aspire Tower. For information, Visit http://www.aspire.qa.

Doha Hotel For Sports Fans & Adventurers -

Smart international travellers and sports enthusiasts stay connected and comfortable at the new Ramada Encore Doha, a refreshing and innovative hotel in the heart of Doha, Qatar. Located 1 km from Doha City Sports and 2.6 km from Grand Hamad Stadium, Ramada Encore Doha features stylish and contemporary accommodations with wood floors and glass bathrooms, flexible meeting space, and modern lifestyle luxuries, such as free in room wired internet, indoor pool, health club, business centre, and The Hub, a lively gathering place with fresh world cuisine and a gourmet coffee bar. Relax, play, eat, love and lounge at the Ramada Encore Doha!
Doha Airport Hotel

Water Sports, Cruises & Fishing -


Surrounded by the Arabian Gulf, Doha is a playground for water sports and cruising. Enjoy swimming, sailing, windsurfing, jet skiing, scuba diving, water skiing, boating, fishing, parasailing and kitesurfing on Doha Corniche Bay. You'll find luxury yachts, sailboats, pedal boats, dinghies, and water cycles for rent in the harbor and marinas of this seaside city. Enjoy sailing classes or take a sunset cruise on a traditional dhow and savor stunning views of Doha after dark. Enjoy fishing from traditional wooden dhows or charter boats on the Doha Corniche Bay and the fishing harbours of Al Khor and Al Wakra. Qatar has some big fish to catch!
Doha Airport Hotel

Inland Sea Safari -


Journey to the Inland Sea in the middle of the desert, and see the amazing 60 meter sand dunes. All terrain and four-wheel drive vehicles with safety equipment take you on an exciting tour to Qatar's mysterious desert. Traveling on the sand dunes, you will enjoy mesmerizing views of the desert. Descending down the slopes you will hear the sands shift and sing. Experience the Dunes Discovery Tour in a four-wheel-drive vehicle along the coastal route and enjoy panoramic views of the dunes and the Inland Sea. Enjoy dune bashing - zooming over the towering dunes - and embrace the beauty of the desert.
Doha Qatar Stadium

Golf/Doha Golf Club -


Play a round of golf at the spectacular Doha golf Club - home to the PGA European Tour's Qatar Masters. Voted the 2nd best golf club in the Gulf, Doha Golf Club features the 7374-yard 18-hole Championship Course and 9-hole Academy Course. Contoured from the natural beauty and diverse landscape of Qatar, these courses offer a variety of challenges with 8 lakes, giant cacti, and imposing limestone rock formations. Lush and lengthy green fairways present a dramatic contrast to the desert that lies beyond. Doha's Championship Course offers one of the longest par 72 courses on the tour. After a round of golf, relax in the clubhouse and enjoy a refreshing oasis in the desert. Tee Times: www.dohagolfclub.com.
Doha Airport Hotel
Doha Airport Hotel

Horse Racing -

Catch exciting Arabian and Thoroughbred horse racing every Friday at the Qatar Racing and Equestrian Club in Doha. The club features international races with the top Arabian and thoroughbred horses - many bred in Qatar - in the world. The club offers a full schedule of races, show-jumping and equestrian events. For race schedules, visit www.qrec.gov.qa.

Camel Racing - Al Shahaniya Racetrack -

A half-hour's drive into the shimmering desert outside Doha,  Al Shahaniya racetrack is home to exciting camel racing and Qatar's high-tech attraction - robot camel jockeys. This unique clash of modern and ancient sport delights tourists and locals as toddler-sized electronic riders clad in a colourful racing silks ride gangly beasts across the sands. Camel racing is a popular entertainment attraction and sport in Qatar.

Motor Bike Racing -

Enjoy World Super-bike racing and the Moto Grand Prix at Losail International Racetrack in Qatar. Run on the 5.4 km track, the Qatar Moto GP,  in its 7th year, is one of the most exciting, longest and fastest motor bike grand prix races in the world. Marvel at the racers as they fly around the concourse at 330 kph. Visit www.qatar-grandprix.com.
Doha Airport Hotel
Doha Airport Hotel

Doha Sports Stadiums & Football Clubs -

Catch the action of a Qatar football game and listen to the Arabic football chants shouted to the sounds of the drums. There are 10 football teams in Qatar, each supported by a local club and stadium.
Doha Qatar Stadium

Ice Skating & Bowling -

Ice skating is becoming a popular activity in Qatar. Doha's City Centre Mall has two large ice skating rinks, where tourists and locals can rent skates and take a break from the city. Doha also offers bowling alleys with one exclusively for ladies. The Qatar Bowling Centre is a 32-lane facility for ten-pin bowling.

Khalifa International Stadium -

Part of the Doha Sports City complex, Khalifa International Stadium (National Stadium) is a multi-purpose sports stadium in Doha. Main venue for the Doha 2006 Asian Games, the 50,000 capacity stadium is home of the Qatar national football team and hosts a variety of sports. The stadium hosted an international football match between Brazil and England in 2009 and the athletics of the 2009 ISF World School Games.

Grand Hamad Stadium -

A multi-purpose sports stadium in Doha, Qatar, Grand Hamad Stadium is primarily used for football matches. Home field of the Al-Arabi Sports Club football team, the 13,000-seat stadium was a major venue during the 2006 Asian Games for sports, including football, table tennis, rugby sevens and fencing.

Jassim Bin Hamad Stadium -

A multi-purpose sports stadium in Doha, Jassim Bin Hamad Stadium presents football and soccer matches. Rebuilt in 2004 for the Gulf Cup, the unique 15,000-capacity stadium is home of the Al-Sadd Sports Club football team.

Al-Ahly Stadium -

Located in Doha, Al-Ahly Stadium is a multi-purpose stadium and home field for the Al-Ahli football team. The stadium holds 20,000 people.

Qatar SC Stadium -

Qatar SC Stadium is a multi-purpose stadium in Doha, used mostly for football matches. The 20,000 person stadium is home of the Qatar Sports Club football team.
Doha Airport Hotel
Doha Airport Hotel
Ramada Encore Hotel Doha
Located at Ahmed Bin Mohammed Bin Thani Street (Al-Asmakh Area),
“A” Ring Road, Musheirib
, Doha, Qatar

Reservations: + 974-4444 3444 Fax: + 974 - 4436 3363
Email: info@ramadaencoredoha.com
Ahmed Bin Mohammed Bin Thani Street (Al-Asmakh Area),
Reservations
Special
Offers
Doha Airport Hotel - Doha Sports & Racing