عش تجربة فندق إنكور الدوحة. . . ..إبداع وأصالة وإلهام

في تجربة فندقية مختلفة ومتميزة في وسط الدوحة، يعتبر فندق رمادا إنكور الدوحة الجديد فندقا عصريا راقيا يحتفظ بالبساطة كذلك. . . خدمة ملؤها الحماسة، مساحات مفعمة بالحيوية، أجواء رائعة وتكنولوجيا حديثة. وكونه الفندق المصنف الوحيد ذو الثلاث نجوم، تقدم واحتنا المدنية الأنيقة بعفويتها مزيجا منعشا من الإبداع والإلهام والاسترخاء تلبي أسلوبك حياتك العالمي. من اللحظة التي تدخل فيها فندقنا الأخاذ، سوف تزودك الألوان البراقة والديكور رفيع المستوى ببيئة منعشة ونشطة للعمل والترفيه وتناول الطعام واللقاء. إن موظفينا متقدي الحماس وضيافتنا فن وسعرنا يناسب الجميع.

فندق مطار الدوحة

إنه محور وجودك.

  احصل على ما تريد عندما تحتاجه! إن ذا هاب مكان نشط للاجتماع وتناول الطعام والاسترخاء فقد تم تصميمه للمعيشة العفوية المنفتحة. قابل أصدقاءك وزملاء العمل للتمتع بمشروب. انعم بمأكولات عالمية طازجة ومبتكرة من طهاتنا المبدعين. قم بزيارة المقهى لتناول اللاتيه أو الشاي. اطلع على رسائلك الإلكترونية وابق متصلا بالعالم عبر خدمة الاتصالات اللاسلكية. ونظرا لسهولة الوصول إلى الشوارع، سوف تستمتع بالألوان الزاهية لحياة الدوحة من خلال الطاقة الحيوية لإنكور الدوحة.
%%key1%%
%%key1%%

إنه ببساطة فندق الدوحة الأكثر ملاءمة.

  فالمسافرين بغرض الأعمال في حالة اتصال وإمكانيات دائمة في فندقنا المبتكر بالدوحة. ابق على تواصل وكن مبدعا وفي الطليعة وكن ملهما للناس. تمتع من خلال مركزنا العصري للأعمال إضافة لغرفتي اجتماعات أنيقتين بما تحتاجه من مساحة وحرية لكي تحلم وتبدع وتلهم. إننا ببساطة أذكى!

فندق مطار الدوحة

الفندق الذي يمثل أسلوب حياة الدوحة. . . عش حياة مدنية

.  وبعد يوم حافل بالعمل أو زيارة معالم المدينة، استمتع بسباحة منعشة في بركتنا الداخلية التي يتم تسخينها أو تبريدها حتى الوصول إلى درجة الحرارة المثلى على سطح الفندق مع مشاهد خلابة مطلة على مدينتنا الجميلة. اشعر بالرفاهية في مغطسنا الساخن وغرفة الساونا وتنشط في مركزنا الحديث للياقة. ..إن الأمر كله يتعلق بك!

الحيز الأكثر خضرة ورعة في الدوحة.

  إننا نعتقد أن مسؤوليتنا العالمية تنصب على تبني منهج "أخضر" بشأن الضيافة والتأثير الإيجابي الذي يمكن أن نمنحه لبيئتنا. إن رمادا إنكور الدوحة ملتزم بتطبيق الممارسات البيئية المستدامة لخدمة الناس وإلهامه حول العالم بأسلوب حياة أكثر حفاظا على الطبيعة والأرض.

إنكور الدوحة . . جوهر الحياة


  • الخدمة المكوكية لمطار الدوحة
  • ذا هاب – المكان الأنسب لتناول الطعام والتجمع
  • بوفيه إفطار
  • مقهى مع أنواع خاصة من القهوة والشاي
  • مركز لياقة
  • بركة سباحة داخلية ومغطس ساخن
  • ساونا

  • قاعات اجتماعات – تتسع لنحو 60 شخص
  • مركز لرجال الأعمال يعمل 24 ساعة
  • اتصال لاسلكي مجاني في جميع أرجاء الفندق
  • خدمات غسل وكي الملابس
  • مواقف اصطفاف الضيوف
  • مرافق صديقة للبيئة
%%key1%%
%%key1%%
رمادا إنكور الدوحة
طريق أحمد بن محمد بن ثاني, الدوحة, قطر
فندق مطار الدوحة
 ramada.encore@regencygroupq.com  فندق مطار الدوحة
فندق مطار الدوحة
فندق مطار الدوحة
طريق أحمد بن محمد بن ثاني, الدوحة, قطر
%%line12 - English Logo%%
فندق مطار الدوحة

Experience Ramada Encore Doha Hotel . . . Innovative, Inspired, Intelligent

A daringly different hotel experience in downtown Doha, the Ramada Encore Doha is a stylish, hip, and contemporary urban hotel that keeps it simple . . . passionate service, vibrant spaces, cool ambiance, and cutting edge technology. The only select service branded hotel in Doha, our simply chic urban oasis offers a refreshing mix of innovation, inspiration and relaxation for your international lifestyle. From the moment you enter our hotel, bright colours and high style décor offer a refreshing and energetic environment for working, playing, eating and meeting. Our people are passionate, our hospitality is an art, and our price is right on.
Doha Airport Hotel

The Hub Of Your Existence

Get what you need, when you need it! Designed for casual, open living, The Hub is a dynamic gathering place for meeting, eating, lounging, surfing and laughing. Meet friends and work colleagues for a soft drink. Enjoy fresh, innovative world cuisine artfully prepared by our creative chefs. Swing by the coffee bar for a latte or tea. Catch up on emails and stay connected to the world via free Wi-Fi. With street views, you will enjoy the colourful flavours of Doha life with the vibrant energy of Encore Doha.
Doha Airport Hotel
Doha Airport Hotel

Simply Smarter Doha Business Hotel

Business travellers are connected, capable and cool at our innovative Doha hotel. Keep in the loop, get in touch, stay ahead of the curve, be creative, and inspire people. With our modern business centre, two stylish meeting rooms and free Wi-Fi (no downloads), you'll enjoy the space and freedom you need to dream, create, and inspire.
We're simply smarter!
Doha Airport Hotel

Lifestyle Hotel . . . Live Urban

After a busy day of work or sightseeing, enjoy a refreshing swim in our indoor swimming pool - heated or cooled for optimum temperature - on the top floor of the hotel with sweeping views of our city. Relax in our sauna, and get energized in our state-of-the-art fitness centre. It's all about you!

Doha's Cooler, Greener Space

We believe our global responsibility in taking a "green" approach to hospitality and the positive impact we can make on our environment. Ramada Encore Doha is dedicated to implementing sustainable environmental practices so that we serve and inspire people from around the world with a greener, eco-friendly lifestyle.

Ramada Encore Doha . . . The Essence of Life


  • Doha Airport Transfers, on request & at a charge
  • The Hub - Dining & Gathering Place
  • Breakfast Buffet & all day a la carte dining
  • Fitness Centre
  • Indoor Swimming Pool
  • Sauna (seperate for gentlemen & ladies)
  • 2 Meeting Rooms - Up to 20 People
  • 24 Hour Business Centre
  • Safes, travel assistance, tour assistance
  • Laundry & Dry Cleaning Service
  • Limited Guest Parking, upon availability 
  • Eco Friendly Practises
  • Complimentary Wi-Fi (no downloads)
Doha Airport Hotel
Doha Airport Hotel
Ramada Encore Hotel Doha
Located at Ahmed Bin Mohammed Bin Thani Street (Al-Asmakh Area),
“A” Ring Road, Musheirib
, Doha, Qatar

Reservations: + 974-4444 3444 Fax: + 974 - 4436 3363
Email: info@ramadaencoredoha.com
Ahmed Bin Mohammed Bin Thani Street (Al-Asmakh Area),
Reservations
Special
Offers
Doha Airport Hotel - Experience Encore